منتدى الاماكن

منتدى الاماكن

منتدى الاماكن
 
الرئيسية8اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 112 بتاريخ الخميس 7 يوليو - 0:38:20
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك بذكر اسم من أسماء الله الحسنى سبحانه وتعالى
من طرف queen الثلاثاء 17 يونيو - 16:20:54

» عيد فطر سعيد
من طرف A-Prince الخميس 8 أغسطس - 13:22:54

» الــوفـــــــــــاء
من طرف faracha الإثنين 29 يوليو - 4:58:21

» موجز أنباء الشعـــــور...!!
من طرف queen الأربعاء 9 يناير - 16:26:15

» طول الأظافر "يخربش" الصحة!
من طرف عاشقة الجنة الأحد 9 ديسمبر - 11:38:46

» سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من طرف Mira السبت 11 أغسطس - 17:38:45

» هل تعلمت من الحياة بهذه الصورة؟؟؟؟؟؟
من طرف Mira السبت 11 أغسطس - 17:25:18

» وصفة رمضانية
من طرف faracha الجمعة 3 أغسطس - 18:46:48

» بعض الصور من مدينة جيجل
من طرف JiNa الثلاثاء 24 يوليو - 18:40:04

» العد العكسي للمشروع ابتدى يوم 14 جويلة 2009
من طرف JiNa الثلاثاء 24 يوليو - 18:32:51

» سر الاستغفار بالاسحار
من طرف bilal الإثنين 23 يوليو - 12:56:41

» كل عام وانتم بخير
من طرف الزعيم السبت 21 يوليو - 1:39:35

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

اهلا بك يا زائر
عدد مساهماتك 0 وننتظر المزيد


شاطر | 
 

  هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الخميس 29 يوليو - 16:10:39

هنآ وعلى آرض هذه آلصفحه سوف آنثر كلمآت موضوعي






( مآذآ تعلمتَ من يومك )
ففي كل يوم نمر به في حيآتنآ
نتعلم اشيآء كثيرهـ
ونستفيد منهآ ونآخذ منهآ آلعظه وآلعبرهـ والمعلومه
والثقافه
ففي كل يوم لآبد آن يزيد رصيد معرفتنآ بمآ تعلمنآهـ
في اليووم
آلسآبق ونجعله من ضمن شعآرآتنآ
فـ نحن نمربظروف بموآقف بلحظآت بدقاآئق




فلآبد آن نستفيد



ونتعلم منها



جميعآ
ايضآ قد مر بتجآرب في هذه الحيآه


فهي عباره عن مجموعه من الدروس
نتلقنهآ
كل يوم وننقشهآ على جدآر معلومآتنآ
فمن خلال هذهـ آلتجآرب
نتعلم



آلكثير والكثير




فآ آلمطلوب منكم آيهآ
آلمتمييزين آلمبدعين آن تمرو كل يوم


لتنقشوون على ضفاف هذه آلصفحه ممآ
تعلمتموهـ
ولو كآن شيء بسيط ولنجعلهآ



صفحآت يستفيد




منهآ آلكل ويآخذ بهآ فآهيآ بنآ يد بيد ايها الاخوان

لننثر هنآ ما تعلمنآهـ لنكون دروس لنآ


ولغيرنآ .. فآ
آتمنى منكم آلتفاعل ليزدآد ضوء
هذه آلصفحه وينتشر عبق رآئحتهآ
بقدوومكم
آلرآئع




ملآحظة قل لي مآذآ تعلمت آليوووم
...!!


//


سآبدء آنآ



( تعلمتُ آليوم
)

أن كل منا يجب يثق بنفسه أكثر
ويتذكر
قول المتنبي
وإن أتتك مذمتي
من ناقص
فهي الشهادة لــي بأني كامل


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر غزة
وسام الابداع 400 مساهمة
وسام الابداع  400 مساهمة
avatar

مبسوط
ذكر
عدد المساهمات : 508
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 27
الموقع : http://nassamat.ibda3.org/
المزاج : مستمتع

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الخميس 29 يوليو - 17:34:52

يقول المثل

من تعلم لغة قوم أمن شرهم


قال لي أحدهم اليوم بالسورية طبعا :يحرء حريشك

وأنا فهمتو بالغلط أنوا قال لي : نتحرق وملابسك

رحت أنا زعلت منوا و ستر الله اني ما ضربتوا

لين فهمنياها ابن خالتي أو معناها عندهم

هي ظريف و لطيف و دمو خفيف و حكايتوا حلوة مثلوا





ههههههههههههههههههههههههههههه
والله موقف ظريف المهم من تعلم لغة قوم أمن شرهم و كذا أمنوا شره
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3dmekanlar.com/ar.html
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الجمعة 30 يوليو - 20:10:11

تعلمت اليوم ان لا اقف كثيرا عند أخطاء الماضى
لأنها ستحيل الحاضر جحيما
والمستقبل حطاما
يكفينى منها وقفة اعتبار
تعطينى دفعة جديدة في طريق الحق والصواب


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الإثنين 2 أغسطس - 4:56:25

تعلمت أن من اعظم أنواع التحدي أن تضحك و الدموع تذرف من عينيك


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الجمعة 6 أغسطس - 1:36:21

علمتني بأن الحياة محطات رحيل .... نهايتها مرسى ..... ودموع


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    السبت 7 أغسطس - 2:35:31

ان ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الاخرون ان ابكي


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    السبت 7 أغسطس - 23:21:55

ان اعلق لوحات همومي على جدران قلبي ..
ووجهي مرآة لا تعكس
سوى السعد والفرح


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
beauty angel
مشرف عام
مشرف عام
avatar

مبسوط
انثى
عدد المساهمات : 7609
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 26
الموقع : مــــــــ ص ــــــــر
المزاج : بخـــير والحمد لله علي كل شيئ

بطاقة الشخصية
الوطن: مصر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    السبت 14 أغسطس - 1:48:03

تعلمت ان اصمت
وان اقفل آذاني عن كل شيئ


إذا إحتجت للنّاس

تطلب وإنت حاني الراس ..
وياليت وعسى يعطيك مطلوبك..!!

لكـــــن
إذا إحتجت لربّ النّاس
تدعي وأنت رافــــع الراس ..
مُعزز مُكرم حتى في خضوعك

يــ♥ــارب

لاّ تجعل حاجتي عنّد غيرك







{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    السبت 18 سبتمبر - 22:08:02

تعلمت ان لا اصدق االا احساسى
ولا شى غير احساسى


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقلية_DZ
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

مبسوط
ذكر
عدد المساهمات : 1806
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 29
الموقع : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن: الجزائر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأحد 19 سبتمبر - 1:09:55

تعلمت ان اصمت حين يهذي الاخر






{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـــى
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

مخربها
انثى
عدد المساهمات : 11237
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 27
الموقع : من بلادى (مصر)
المزاج : كلون تراب ارضـــى

بطاقة الشخصية
الوطن: مصر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأحد 19 سبتمبر - 2:00:10

ماذا تعلمت اليوم

بصراحة تعلمت والثمن دائما غالى

ولكنن تعلمت انة وقت الالم حقا لا بد من الوحدة والعزلة والا سيكون الثمن خسارة من حولك
تعلمت انة هناك ما لا يعوض وخاصة الاخوة
تعلمت ان السكوت الدائم هو أفضل حل لكل شيئ واى شيئ

فعلا شكرا للحيـــــــــــــاة
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الخميس 30 سبتمبر - 0:26:22

لاتشتكي ألمًا أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح إلا من به الألم


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NONNA
وسام الابداع والتميز 600 مساهمة
وسام الابداع والتميز  600 مساهمة
avatar

مبسوط
انثى
عدد المساهمات : 627
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 26
الموقع : الاماكن
المزاج : بخير والحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن: الجزائر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الخميس 30 سبتمبر - 1:00:06

لاتحاول ان تعيد حساب الأمس ، وما خسرت فيه
فالشجر حين تسقط أوراقه لن تعود مرةً أخرى
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى أبهى وأجمل
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأحد 3 أكتوبر - 2:19:21

تعلمت ،،،،،
ان أبكي فالبكــاء راحه للنفــوس
شرط أن أمسح دمعتي قبل ان يراهــا الاخــرون ،،،



إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الإثنين 4 أكتوبر - 1:39:36

اذا اردت شيئا بشدة فاطلق سراحه..؟
فان عاد اليك فهو ملكك للابد
وان لم يعد فهو لم يكن ملكك من البداية


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عقلية_DZ
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

مبسوط
ذكر
عدد المساهمات : 1806
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 29
الموقع : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن: الجزائر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الإثنين 4 أكتوبر - 2:40:39

الصمت تحيا الصمت






{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـــى
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

مخربها
انثى
عدد المساهمات : 11237
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 27
الموقع : من بلادى (مصر)
المزاج : كلون تراب ارضـــى

بطاقة الشخصية
الوطن: مصر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الثلاثاء 5 أكتوبر - 13:51:42

ليس كل ما نراة لامعا فهو ذهب
وليس كل الجمال ما نراة
فهناك دائما وجة قبيح لكل شيئ
ومعظم البشر يخفون حقيقة وجوههم

فى النهاية الكل يتساوى
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NONNA
وسام الابداع والتميز 600 مساهمة
وسام الابداع والتميز  600 مساهمة
avatar

مبسوط
انثى
عدد المساهمات : 627
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 26
الموقع : الاماكن
المزاج : بخير والحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن: الجزائر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    السبت 16 أكتوبر - 17:23:50

تعلمت أنه خير للإنسان أن يكون كالسلحفاة في الطريق الصحيح من أن يكون غزالاً في الطريق الخطأ
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأحد 17 أكتوبر - 2:06:53

صمتى لا يعنى جهلى
ولكن مايدور حولى لا يستحق الكلام


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kokito
وسام التميز 200 مساهمة
وسام التميز 200 مساهمة
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 21
المزاج : مبسوطة

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الثلاثاء 19 أكتوبر - 17:13:37

تعلمت أن النجاح ليس كل شيء ، إنما الرغبة في النجاح هي كل شيء
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـــى
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

مخربها
انثى
عدد المساهمات : 11237
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
العمر : 27
الموقع : من بلادى (مصر)
المزاج : كلون تراب ارضـــى

بطاقة الشخصية
الوطن: مصر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأحد 24 أكتوبر - 22:59:35

ليس كل ما نراة يستحق ان نصدقة
وقليل من ينطق حروف يصدق فى معانيها

عندما تحبهم يهربوا منك وعندما تهدا من جانبهم يتهموك بجفائهم
فعجيب هو أمر بعض البشر

يحب البعض عندما تكذب عليهم ويكرهونك عندما تخبرهم حقيقتهم
حقا غريـــــــــــــــــــــــب
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NONNA
وسام الابداع والتميز 600 مساهمة
وسام الابداع والتميز  600 مساهمة
avatar

مبسوط
انثى
عدد المساهمات : 627
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
العمر : 26
الموقع : الاماكن
المزاج : بخير والحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن: الجزائر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الثلاثاء 26 أكتوبر - 15:15:39

تعلمت أن كل ما نراه عظيماً في الحياة بدأ بفكرة ومن بداية صغيرة
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الجمعة 29 أكتوبر - 1:07:23

من كثــــر غدر الاصحــــــاب و كذب الاحبـــــاب زاد احترامي للكلاب


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
queen
مراقبة مواضيع
مراقبة مواضيع
avatar

رايق
انثى
عدد المساهمات : 4452
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
المزاج : الحمد لله

بطاقة الشخصية
الوطن:
حالتك في المنتدى: 9

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأربعاء 3 نوفمبر - 2:55:01

تعلمت أن الاخاء ليس مجرد لقاء وان للأرواح
تلاق حيث لا وجود للأشياء فهي أوتار
في دواخلنا ترن حيثما وجدنا الصفاء

تعلمت ان امثالكم يصافحون القلوب قبل الايادي
فاسعد الله قلوبا طاهرة أن
وصلناها شكرت وان قصرنا
عذرت.دامت مودتكم للابد
فسلامي بمقدار احترامي لكم
ممزوج بود لا يعرف الرياء


إلهى انت تعلم كيف حالى .. فهل يا سيدى فرج قريب.
فيا ديان يوم الدين فرج .. هموما فى الفؤاد لها دبيب.
وصل حبلى بحبل رضاك وانظرالى وتب عليا عسى اتوب




{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضاك غايتى
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

متضايق
انثى
عدد المساهمات : 1952
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
العمر : 36
الموقع : بلاد العرب اوطانى وكل العرب اخوانى
المزاج : الحمد لله فى احسن حال

بطاقة الشخصية
الوطن: مصر
حالتك في المنتدى:

مُساهمةموضوع: رد: هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك    الأربعاء 3 نوفمبر - 16:55:34

لا تؤجل عمل اليوم الى الغد
{ 1.
2. 3. 4. 5. 6. 7. 8. 13. 14. 15. 16. 17. 18. 19. 20. 39. 40. 41. 42. 43. 44.
9. 10. 11. 12.
21. 22.
23. 24.
25. 26.
27. 28. 31. 32. 33. 34. 35. 36.
37. 38.
45. 46.
}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

هُنـــآ ( حبر & ورقـه ) فحدثنى مآذآ تعلمتَ من يومك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاماكن :: !~¤§¦ الدفتر اليـــــومى ¦§¤~!-

مواضيع ذات صلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة